شرفة عرض جدة

مرحبا بكم في بافرط جدة

يجمع مقهى جدة لدينا بين معرفتنا الخبيرة في القهوة والتحميص، والحلويات الراقية اللذيذة والديكورات الداخلية المريحة والأنيقة تحت سقف واحد في قلب جدة.

احجز الآن احجز حالاً - احجز الآن

زيارة لدينا جدة التخصصية القهوة المحمصة

في مقهى جدة لدينا سترى لدينا المهرة الحرفيين تحميص البن تحميص القهوة على آلة التحميص لدينا. ومن هنا حيث نأخذ حبوب البن الخضراء الخام التي نحن مصدر من جميع أنحاء العالم وتحميص لهم إلى الكمال لاخراج النكهات الرائعة التي نبحث عنها داخل كل من أصولنا واحدة. كما أنها هنا حيث نمزج القهوة من مختلف البلدان والمناطق والأصناف المتنامية، لخلق مزيج القهوة مفصل جميلة التي لها خصائص معينة والنكهات.

قهوة محمصة من الدرجة التخصص

بدأنا مصادر وتحميص البن في عام 1952 والقهوة لا تزال ركيزة أساسية لأعمالنا اليوم. لدينا علاقات قوية مع مزارعي البن في جميع أنحاء العالم، وهذا هو السبب في مستوى وجودة القهوة لدينا لا تزال عالية جدا ومتسقة. بعد أن يتم تحميص القهوة المتخصصة من قبلنا في المملكة العربية السعودية، يتم بيع حبوب البن في متاجر التجزئة متعددة لدينا في جميع أنحاء المملكة وعلى الانترنت،فضلا عن تقديمها في مقاهينا في لندن وجدة.

مقهى متخصص في جدة

بار إسبرسو هو المكان الذي يعمل فيه الباريستا سحرهم، ويقدمون بمهارة المشروبات اللذيذة القائمة على الإسبريسو مثل البيض المسطح والإسبرسو والمكياتتوس لمتذوقي القهوة تخصصات جدة. هذا الجهاز هو أيضا حيث الباريستا لدينا يتقن فن الحليب محكم تماما للشوكولاتة الساخنة الحريرية الفاخرة، لاتيه واللاته النكهة بما في ذلك الفانيليا والكراميل والبندق. 

نباتي، اللاكتوز التعصب أو يتوهم التغيير؟

إذا كنت تحب القهوة الخاصة بك بسيطة وليس ضجة لتذوق الخصائص الحقيقية للقهوة، ثم نحن نقدم أحادي الأصل التخصص تصفية القهوة في مقهى جدة لدينا، مصدرها وتحميص من قبلنا. 


إذا كنت نباتيًا أو غير متسامح أو غير متسامح أو يتوهم التغيير ، فلا تقلق - يقدم مقهى جدة لدينا مجموعة متنوعة من الحليب للاستمتاع بالقهوة بما في ذلك حليب الألبان الكامل وشبه منزوع الدسم ، بالإضافة إلى الحليب النباتي مثل الشوفان واللوز وفول الصويا.

القهوة العربية التقليدية تقدم في جدة

تخصص القهوة لدينا في جدة هو القهوة العربية. القهوة العربية متأصلة في ثقافتنا وهي الشكل الأكثر شعبية من القهوة التي يتم تحضيرها في المنطقة العربية. كما تم تصنيفها على أنها تراث ثقافي غير مادي للدول العربية من قبل اليونسكو.

يمكن لعشاق القهوة في جدة، الذين يتم تقديمهم في بيت دلة تقليدي، الاستمتاع بتجربة وحفل القهوة العربية التقليدية في الأجواء المعاصرة والمريحة لمقهى جدة. 

القهوة العربية من بافرط محمصة بخفة ومطعّمة بالهيل الزعفران والعطر، أو يمكنك اختيار أن يكون سهل.

خدمة براعم الذوق السعودي

نحن ندرك أهمية النكهات والمكونات التي تجعل الطعام والشراب المحليين مثيرين للاهتمام وفريدة من نوعها. يقدم مقهى جدة لدينا قائمة طعام مصنوعة من مكونات عالية الجودة حصلنا عليها من جميع أنحاء العالم والتي تم تصميمها وفقًا للثقافة والذوق السعودي المحلي بما في ذلك: التمر، الطحينة، الطحاكم، القرفة وبالطبع، القهوة العربية تخصصاتنا. 

احجز غرفة اجتماعاتنا

متوفر من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 1 صباحا يوميا

متاح للحجز بشكل خاص لاجتماعات العمل أو المؤتمرات أو أعياد الميلاد أو غيرها من الاحتفالات.

احجز الآن

أوقات العمل

  • الاثنين: 8 صباحا - 2 صباحا
  • الثلاثاء: 8 صباحا - 2 صباحا
  • الأربعاء: 8 صباحا - 2 صباحا
  • الخميس: 8 صباحا - 3 صباحا
  • الجمعة: 8 صباحا - 3 صباحا
  • السبت: 8 صباحا - 2 صباحا
  • الأحد: 8 صباحا - 2 صباحا

عنوان

Al Abud, الروضة, جدة 23431, المملكة العربية السعودية

الهاتف

+966 12 691 2433

Balcony View Jeddah

Welcome to Bafarat Jeddah

Our Jeddah cafe brings together our expert knowledge of coffee and roasting, delicious  high-end patisseries and comfortable, elegant interiors under one roof in the heart of Jeddah.

Book now

Visit our Jeddah Speciality Coffee Roastery

In our Jeddah cafe you will see our skilled artisan coffee roasters roasting coffee on our roasting machine. It is here where we take raw green coffee beans which we source from all over the world and roast them to perfection to bring out the wonderful flavours we are looking for within each of our single origins. It is also here where we also blend coffee from various countries, growing regions and varieties, to create beautiful bespoke coffee blends that have certain characteristics and flavours.

speciality-grade ROASTED coffee

We started out sourcing and roasting coffee in 1952 and coffee still remains a core pillar of our business today. We have strong relationships with coffee growers across the globe, which is why the standard and quality of our coffee remains so high and consistent. After our speciality-grade coffee is roasted by us in Saudi Arabia, the coffee beans are then sold in our multiple retail stores across the Kingdom and online, as well as served in our London and Jeddah cafes.

Speciality Coffee Shop in Jeddah

The espresso bar is where our baristas work their magic, skilfully serving up delicious espresso-based drinks like flat whites, espressos and macchiatos for Jeddah’s speciality coffee connoisseurs. This machine is also where our baristas master the art of perfectly textured milk for luxurious silky hot chocolates, lattes and flavoured lattes including vanilla, caramel and hazelnut. 

Vegan, lactose intolerant or fancy a change?

If you like your coffee simple and not fussed to taste the true characteristics of the coffee, then we serve single origin speciality filter coffee in our Jeddah cafe, sourced and roasted by us. 


If you’re vegan, lactose intolerant or fancy a change, then don’t worry - our Jeddah cafe offers a diverse range of milk to enjoy with coffee including whole and semi-skimmed dairy milk, as well as plant based milk like oat, almond and soya.

Traditional Arabic coffee served in Jeddah

Our coffee speciality in Jeddah is Arabic coffee. Arabic coffee is ingrained within our culture and is the most popular form of coffee brewed in the Arab region. It has also been classed as an Intangible Cultural Heritage of Arab states by UNESCO.

Served in a traditional dallah, Jeddah’s coffee lovers can enjoy the experience and ceremony of traditional Arabic coffee in the contemporary and comfortable setting of our Jeddah coffee house. 

Bafarat’s Arabic coffee is lightly roasted and infused with fragrant cardamom and saffron, or you can choose to have it plain.

Serving the Saudi taste buds

We understand the importance of flavours and ingredients that make local food and drink so interesting and unique. Our Jeddah cafe serves a menu made with quality ingredients we’ve sourced from around the globe which are tailored to local Saudi culture and taste including; dates, tahini, pistachio, cinnamon and of course, our speciality Arabic coffee. 

Jeddah Coffee Bar

Book Our Meeting Room

Available 7am to 1am Everyday

available to book out privately for business meetings, conferences, birthdays or other celebrations. 

Book Now

Opening Times

  • Monday :7am -1am
  • Tuesday: 7am -1am
  • Wednesday: 7am -1am
  • thursday: 7am -1am
  • friday: 7am -1am
  • Saturday: 7am -1am
  • sunday: 7am -1am

Address

Al Abud, Ar Rawdah, Jeddah 23431, Saudi Arabia

Telephone

+966 12 691 2433